السبت، 31 يناير 2009

سأبتعد ولن أعود



أنا ماعُدتُ أطيقُ عنكَ البُعادَ


وما عُدتُ منكَ أرجو اقترابا


جعلتني دوما أسيرة لهواكا


مالك اليوم تطلب ِمني البُعادَ


عذرًا فقلبي ليس لي مُلكاً


كانَ بين يديك رهينة ًيوماً


أسقيتني حُبك رويدًا رويدا


حتى أضحى لي كأساً وشرابا


وملكتَ مني الفؤاد والشعورَ


أو تسألني اليومَ عني الرحيلا


أو تنتظر أن تسمعَ مني الجوابَا


إن قلبَك مازال عندي أسيرا


وروحُك معي حلقتْ بعيداَ


أو تخشىْ منَ الناسِِ كلاما


أو تخافُ على حبُنا الهلاكَا


ولا تستعذبُ أنتَ الانتظارا


وأرى أنا البعد عنك آلاما


ملامحك تحكي لروحي شيئا


تُخبرني ما تقوله لي وهما


وعيناك تفشي لعيني سرا


قصةً اختلقتها لي قناعا


لكني مازلت لا أفهم أمرا


لم تطلب الآن عني بعدا


لم تحاول لأرواحنا قتلا


لم تضع لحلاوة حبنا حدا


ونحن أسيران لبعضنا بعضا


قد قطعت من جسدي وريدا


نازفُ لن يندمل جرحه سريعاً


وسأكتم جراحي وأعيش وحيدا

دائما قلبي لا يعشق إلا فارسا

في الحب اعتادَ أن يعيشا


لكني سأعيشُ عنك بعيداً


وسأظلُ أراك لروحي حبيباَ

هناك تعليقان (2):

  1. لم تحاول لأرواحنا قتلا
    لم تضع لحلاوة حبنا حدا
    لم تدفع حبنا بالانتحار جهرا
    لم تدفن بالقوة قلبا حيا
    احب هذه القصيدة حبا جما معزوفة حزن تروي قصة حب لحنتها هداية واتقنتي التلحين مشكورة جدا
    تحياتي لك (معاك للأبد).

    ردحذف
  2. وأكملت تلحينها أختي معاك للأبد بروعة إضافتك
    كل الود والاحترام

    ردحذف