السبت، 31 يناير 2009

هل تقتل شبابي؟











بدايتك حب ٌمجنون لي






عطاءٌ بداخلك لي






حتى أسرت َقلبي






وتربعت َعلى عرشي,,,






ولكن عذابي؟






آهاتي ؟






أخفيتها عنك وعني؟...






انتصرت ُعلى ألمي






شجوني






ثم؟؟,,,أعطيتك حياتي






أجزائي






أحضاني






وقتي؟,,,






وضعفي المخبوء بداخلي ؟؟






يزيد ُأحزاني






يبعثرُ أحلامي






يشتت ُأفكاري؟






سكينٌ تبترُ أشلائي






وتعتصرُ آلامي






وتوقدُ أحزاني






وتفتتُ قوتي....






وأظهرتُ فقط سعادتي






وأعتصرت ُألمي






داخل شراييني!...






هل جربت أن تفقدَ كل ليلة ٍجزءاً من مشاعرك؟






أنا امرأة أحبت بجنون حتى فقدَ العقل جنونه...






أنا امرأة أنهكتها ليال ٍكنت ُفيها أحتضنُ الألم َوحيدةوحبيبي يحتضن ُغيرى ؟,,,






أنا امرأة لم أعد أطيق ُأن أسهر وحدي؟






أنا امرأة مللتُ الصبرَ بحجة الحب؟






ماهو الحب؟






إذا كان هناك عطاء محدود؟






ماهو الحب ؟






إذا كان هناك حبيب غير موجود؟






ماهو الحب ؟






إذا كنت تتلاشى من أجل عيون هم بك لايرغبون؟؟؟؟؟؟؟؟....






ماهو الحب ؟






إذا كنت تصبر وتضحي !!






ولاتجد من يضحون!!!






ماهو الحب؟






إذا كان الحل بيد الحبيب وهو يسقطه بل يتجاهله ؟؟؟....






هذا بوحُ أسراري






أقصد عذابي






قديمه وجديده؟؟؟






قد سألتني وأجبتك






فهل ستتحمل أوجاعي؟






أم ستكتفي باستراق النظرلي !






أم ستداوي جراحي؟؟؟؟؟.....






هل ترجعُ لي وحدي!!!






هل ستعطيني عمرنا الباقي لنا وحدنا؟؟؟






أو أتركني على حافة النسيان ؟؟؟






..... الضياع؟؟؟






وأقتل شبابي ؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هناك 4 تعليقات:

  1. why all of this sadness...?
    enough living in the past please..
    let go of those memories...
    start a new you...a stronger you...a better you
    does he deserves all this pain and crying..?
    why should you think of someone when that person already forgotten you..?
    don't torture yourself for something you did your best at...
    don't resign your life to be doomed when you have the chance to make things better for yourself...
    please open your eyes...snap out of this phase...

    take care

    ردحذف
  2. أنا إمرأة لبست احلى ثوب وهو ثوب الحب
    أنا إمرأة عانقت السحاب فرفعتها إلى المدى الاعلى
    أنا إمرأة استسلم قلبها بدون مقدمات
    أنا إمرأة عاشقة هل تشعر بحبي هل تحس بعذابي
    هل تتحدى القدر من أجلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حقا مناجاة جميلة وخاطرة تجعلك تعيش بين سطورها
    كل معاني الحب والحزن سلم قلمك هداية دائما رومانسية دمتي لي (معاك للأبد).

    ردحذف
  3. والأجمل حلاوة مرورك وردك الذي امتزج مع حرفي ليتعانقا سويا
    أسعدني وجودك غاليتي معاك للأبد
    كل الود والاحترام

    ردحذف