السبت، 31 يناير 2009

أنت لي مكان........





لي أنت مكان


حضن وأمان


لي معك عينان


ترعاني بهما بحنان


بقلبي لك شوق وحب يزدنان


عند اللقاء والانتظار يعلوان


حرمنا الخجل من الاحتضان


فاحتضنت اللهفة كلينا بفقدان


لي عندك فؤاد ولهان


يهفو إليك عجلان


فيوقفه الخوفُ من عود الأحزان


يقلب ليلنا شوق ذبحنا


أذقناه الحرمان


وتركنا راحته في امتحان


يقضيها في ألف سؤال وسؤال ...حيران


ونحن ساهران


يؤرقنا عشق كبتناه كطفل ولهان


مات عنه الأبوان


فللبؤس استكان


وحياته أشجان في أشجان


ملكت مني روحا سكنت لديك بالجنان


كنت لي عنوان


للخير والحب وطن من الأوطان


فيك هما دفينان


أصيلان


منك يرتحلان


بسمو نفسك يسكنان


هما دوما ومعك يعيشان


هل عرف الحب مثلنا؟؟أسيران


أضحى الهجر والوصل لدينا سيان؟


لأننا معا بروحينافي كل الأزمان.


هربنا لمدادنا الملآن


لونٌ أحمرٌ مسكوبٌ بامتهان


واليراع يصرخ من عنادنا لبعضنا


رفعنا عنده راية العصيان


وما حرمنا هو أعذب البيان


صاغنا الشعر له ألحان
وخيارنا منه بحران


بحر الشوق قافيته الحرمان


وبحر العشق قافيته العصيان


هل نسينا؟؟


هل حبنا وليد جبان


أم طير لا يقوى الطيران


هل حظنا؟


أن لايرى النور لنا عينان


هل قدرنا؟؟


أن نكون تائهين عن بعضنا


ونحن وحيدان


ومغتربان


لا يجمعنا مكان


رغم أنك لي مكان.

هناك تعليقان (2):

  1. لا يجمعنا مكان
    رغم أنك لي مكان
    قلبي يناجك وروحي تعانقك
    وسيبقى حبك اجمل الالوان
    اما انت هداية اجمل وردة في البستان
    وسلم قلمك الذهبي ودمتي لنا دائما تحياتي
    (معاك للأبد).

    ردحذف
  2. وأنتِ أحلى من في الأرجاء هنا
    عطرتِ المكان بحلاوة روحك وجزيل ردك
    كل الود والاحترام لكِ غاليتي معاك للأبد

    ردحذف