السبت، 31 يناير 2009

نثرتُ أقلامي


نثرت ُ أقلامي بعيدا عني


ماعاد لي


إلا لونٌ واحدٌ من مدادي


ينطقُ:عزتي


غزتي


ماعاد لي


إلا لسانٌ واحد ينطقُ حبيبتي


غزتي


وصمتُ عن كلامي


وعن بوحي


إلا لك يازهرتي


ماعدتُ أطيقُ إلا كلامي


لكِ


ماعدتُ أرجو إلا أنتِ


أعذرني حبيبي


سامحيني صديقتي


لن أكتبُ إلا لها


لن أتغزل إلا بها


أعذروني


فما بقى لي


إلا بعضٌ من آهاتي


وأصواتٌ ثكلى


تنتظرُ حروفي


شيءٌ من حريتي


هناك من حبس َأنفاسي


وجمعَ أحزاني


قيدني


لكنه نسي


أنه لن يسلب مني بياني


وهو يريد قطع لساني


لكني


لن أصمت فما بقي لي غيره هذا هو سلاحي


سرقتم دبابتي


قتلتم رجالي


شوهتم أطفالي


عثتم بآمالي


حسرتم أحلامي


خربتم دياري


وكسرتم فرحتي


قتلتم بهجتي


لكن لساني


لي وحدي


شيءٌ من حريتي


وسأبوح للكون بأسره عن أحزاني


وسأحكي حكاياتي وآمالي


للغد المشرق الآتي


وستموتون بأيدينا وأنتم عبيدٌ أمامي


باح رسولي


بمقدم عيسى المحرر لدياري


وستُهزمون


وستكون نهايةُ قِصتي


هي فرحتي


لا تحرمني


إلهي من لقائي


بغزتي

حبيبتي

هناك تعليقان (2):

  1. أنا على يقين أنا الله هو المستعين
    ان غـــــزة الدرس
    غـــــزة النصر
    وحبك فاق كل الوصف
    سلمت اناملك غاليتي هداية حقا غزة في قلوبنا
    وسياتي اليوم وننتصر فيه بحول الله لك مني يسمينة
    عطرة مثلك (معاك للابد).

    ردحذف
  2. اللهم انصر غزة وكل المسلمين المستضعفين
    في مشارق الأرض ومغاربها

    شكرا لكلماتك التي أثرت المكان
    بارك الله بك غاليتي معاك للأبد

    ردحذف